imageimageimageimageimage
image
image
image
image
image

قطاعة الخضار

$29.00 (USD)
0 Avis
Bacem Zeitouni profile picture   
Publié Par Bacem Zeitouni
  •  Emplacementتونس
  •  statuten magasin
  •  TypeNouveau

Détails

متعددة الوظائف قطاعة الخضار ( 29 دينار)
جاهزة للقطع والغسل: مع فتح الزي الرسمي، تسمح قطاعة المطبخ القابلة للتعديل للبطاطس والبصل بسهولة غسل وإزالة الخضروات، مما يبسط عملية التحضير قبل التقطيع.
✔سهولة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات: لا تقوم قطاعة الخضروات متعددة الوظائف هذه بتقطيع وتقطيع البطاطس والخضروات بسرعة فحسب، بل تساعد أيضًا على إنتاج شرائح رفيعة ومقرمشة لمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة في التجمعات العائلية والحفلات. التطبيق العملي مضمون ل
تلبية متطلبات الطهي اليومية الخاصة بك.
✔تنوع الشفرات والمتانة: مع مجموعة متنوعة من الشفرات والقطاعات تحت تصرفك، تعتبر مفرمة الخضروات مثالية لإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، قطاعة الخضار متينة ومقاومة للتآكل ويمكن تنظيفها بسهولة، مما يوفر تجربة طهي خالية من القلق.
✔مواد ممتازة من أجل هدوءك: الشفرة متعددة الوظائف لكسارة الخضروات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، مما يضمن المتانة حتى مع التعرض المتكرر للماء. يتيح لك ذلك استخدام آلة التقطيع بثقة، وتنظيفها بسهولة وملامسة المكونات دون قيود.
عزز تجربة الطبخ الخاصة بك مع كسارة الخضروات متعددة الوظائف، التي توفر الكفاءة والخصوصية والمتانة لمجموعة متنوعة من مهام المطبخ!
تخصيص:
نوع العنصر: قطاعة خضروات
المواد: ABS، PET، الفولاذ المقاوم للصدأ
الوزن الإجمالي: تقريبا. 485 جم/17.1 أونصة
قائمة العبوات: 1 × قطاعة خضروات
اشتري الآن ( ارسل لنا على الخاص العنوان بدقة + الإسم واللقب + رقم الهاتف)

Produits connexes