دعوة
دعوة ل "انتفاضة عالميّة إلكترونية " باكتساح كلّ مواقع التّواصل الاجتماعي يوما 11 و 12 جانفي تحت هاشتاق EndIsraelsGenocide# .
حيث ستعقد محكمة العدل الدولية جلسة علنية يومي الخميس 11 والجمعة 12 يناير 2024 استجابة للدعوى القضائية المرفوعة من قبل جنوب أفريقيا ضد الكيان الصهيوني فيما يتعلق بانتهاكاته لاتفاقية الإبادة الجماعية.
نحث جميع أنصار العدالة والإنسانية على المشاركة في الانتفاضة الاكترونية العالمية على منصات التواصل الاجتماعي مثل X وInstagram وFacebook وTiktok.
يرجى من الجميع مشاركة مقاطع الفيديو والصور والبيانات وغيرها من الادلة التي تدين جرائم الكيان الصهيوني وتثبت ارتكابه لإبادة جماعية ضد المدنيين الفلسطينيين في غزة.
تنويه : لضمان النّشر على أوسع نطاق ؛لا بد ان ينطلق تفعيل الهاشتاق #endisraelsgenocide في التوقيت ذاته، حيث ستدوم الحملة ساعتين تزامنًا مع جلسات الاستماع العلنيّة كالآتي:
الخميس 11 يناير، من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا بتوقيت جنوب أفريقيا وفلسطين.
يُرجى الدّعم والنّشر وإعداد مناشيركم مسبقًا من أجل وقف وتجريم الإبادة الجماعيّة.
وطبقاً للمادة الثانية لسنة 1994 من اتفاقية الأمم المتحدة لمنع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها، فإن اتفاقية الأمم المتحدة لمنع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها تعرف الإبادة الجماعية بأنها "أي من الأفعال التالية المرتكبة على قصد التدمير الكلي أو الجزئي لمجموعة قومية أو عرقية أو دينية، بما في ذلك: قتل أعضاء المجموعة؛ التسبب في الأذى الجسدي أو عقلي الجسيم لأعضاء المجموعة، تعمد فرض ظروف معيشية هادفة إلى تدمير المجموعة جسديا تدميرا كليًا أو جزئيًا، فرض تدابير تهدف إلى منع الولادات داخل المجموعة، والنقل القسري لأطفال المجموعة إلى مجموعة أخرى".
المثلث الأحمر - Red Triangle

image